المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولنشاط كرة القدم

الوحدات يتخطى شباب حوارة بكأس الأردن

المباراة : الوحدات و شباب حوارة (ستاد عمان الدولي)
المناسبة : الدور الـ 32 / كاس الاردن 2021
النتيجة :فوز الوحدات 1/4 انس العوضات (25) + (54) سليمان ابو زمع (53) احمد زريق (83) الوحدات
محمد النجادات (3) شباب حوارة
الانذارات : عبدالرحمن هارون (76) اياد حسيان (88) شباب حوارة
التبديلات : ثائر الديرباني بدلاً من رجائي عايد (60) مالك علان بدلاً من مهند ابوطه (60) عبدالقادر العالم بدلاً من انس العوضات (60) انداي بدلاً من ابراهيم الجوابري (72) احمد زريق بدلاً من خالد عصام (72) الوحدات
ايهاب النمر بدلاً من معاذ القاضي (13) وسام عاشور بدلاً من محمد الجنيدي (63) ادهم الحلواني بدلاً من مصطفى القرعان (63) عبدالله الخطيب بدلاً من عبدالرحمن هارون (79) عبدالله الشياب بدلاً من هادي بدر (79) شباب حوارة

الوحدات
احمد عبد الستار
مهند ابو طه * دانيال عفانة * احمد طنوس

احمد هشام * فادي عوض * رجائي عايد * انس العوضات
خالد عصام * ابراهيم الجوابري * سليمان ابو زمع
المدير الفني “عبدالله أبو زمع”

شباب حوارة
عدي المصري
هادي بدر * حمزة قرباع * ملهم زبون * تركي الشبول

محمد الجنيدي * محمد النجادات * عبد الرحمن هارون * مصطفى القرعان
اياد حسيان
معاذ القاضي
المدير الفني “احمد ابو الفضل”

الحكام
حكم ساحة : محمد الكوفحي
حكم أول : هادي العطاري
حكم ثاني : يوسف الفاخوري
الحكم الرابع : محمد بنى هاني

أبطل فريق الوحدات مفأجاة فريق شباب حوارة في لقاء دور ال٣٢ من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، وتغلب عليه بنتيجة ٤-١، في الموقعة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، ليلتقي الجليل في دور ال١٦ من البطولة.
واعتمد الوحدات على مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرص لعب كافية في مقدمتهم حارس الخبرة أحمد عبد الستار ودانيال عفانة وأحمد طنوس وأحمد هشام وفادي عوض، الذين لعبوا مع عدد آخر من زملائهم كرجائي عايد وسليمان أبو زمع وخالد عصام وإبراهيم جوابرة ومهند أبو طه.
المفاجأة كانت تقدم حوارة بالنتيجة بهدف عند الدقيقة الثالثة عن طريق محمد انجدات قبل أن يعدل أنس العوضات الكفة بهدف من ركلة مباشرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
الفترة الثانية كانت التعليمات مشددة بضرورة إضافة مزيد من الأهداف وهو ما تحقق بهدفين عن طريق سليمان أبو زمع وأنس العوضات.
بعد الهدفين الثاني والثالث منح الجهاز الفني الفرصة لعدد من البدلاء فشارك الثلاثي ثائر الديرباني ومالك علان وعبد القادر العالم، وبعدها ظهر عبد العزيز نداي الذي شارك بعد غياب طويل بسبب الإصابة إلى جانب أحمد زريق الذي أضاف الهدف الرابع.


خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى