المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفئات العمريةعن الوحداتنشاط كرة القدم

“وحداتي 19” يكسب نقطة من أمام الفيصلي ويتصدر

خاص-المركز الإعلامي

نجح فريق الوحدات الشاب في البقاء متصدراً برصيد 10 نقاط، بعدما عوض تأخره بهدف أمام الفيصلي إلى التعادل الإيجابي 1-1، عبر مدافعه علاء دية الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل د.87 من عمراللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد الامير محمد في الزرقاء لحساب الجولة قبل الاخيرة من مباريات دوري فئة19 عاماً لأندية النخبة.

استوعب الوحدات مبكراً صدمة هدف التقدم للفيصلي الذي جاء بإمضاء قصي النسور، بعد هفوة دفاعية واضحة وسط تلكؤ الحارس في التعامل مع الكرة، لتستقبل شباك “الأخضر” الهدف.

هذا الهدف أجبر لاعبي الوحدات على التقدم وفرض حصار مطبق على مرمى الفيصلي الذي تألق حارسه في التصدي لهجمات الوحدات في الوقت الذي كانت تمر به رأسية ابو شعبان بجانب المرمى، كان الفيصلي يعتمد على الهجمات المرتدة بدون اي تهديد صريح على مرمى الوحدات.

وفي الشوط الثاني انتفض الوحدات وواصل هديره الهجومي ليتصدى حارس الفيصلي لتسديدة عمر صلاح من خارج المنطقة، وليعود ويفرض حضوره بالتصدي لتصويبة ابو طه وصهيب القاضي؛ ووسط هدير الوحدات الهجومي وضغطه تحصل “الأخضر” على ركلة جزاء نفذها علاء دية بنجاح في الشباك، ليطلب الحكم اعادة الركلة من جديد نفذها المتألق دية في شباك الفيصلي هدف التعديل د.87، وليمضي الوحدات باحثاً عن الهدف الثاني وسط صلابة دفاعية واضحة للفيصلي إلى أن جاءت صافرة النهاية بالتعادل بين الفريقين.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى