المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفئات العمريةعن الوحداتقرارات مجلس الادارةنشاط كرة القدم

“وحداتي 17” يفقد أثمن الفرص للتتويج المبكر

خاص – المركز الإعلامي 

فقد فريق الوحدات فرصة ثمينة للتتويج مبكرا بلقب بطولة دوري فئة 17 عاما لاندية النخبة، وذلك بعدما انساق للتعادل الايجابي بهدف لمثله امام الأهلي في الجولة قبل الأخيرة للبطولة؛ في اللقاء الذي اقيم اليوم على ملعب الاهلي في غمدان.

الوحدات الذي تسيد المشهد في الشوط الاول عجز عن تسجيل أهداف في ظل تمرس لاعبي الاهلي في مواقعهم الخلفية وتشييد دفاعات محكمة أحبطت بدورها طلعات مهاجمي “الأخضر” أمام المرمى، في الوقت الذي تألق به الحارس بالتصدي لتصويبة قصي ابو طه وحولها لركنية، وسط إهدار واضح للفرص المتاحة.

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات تقديم عرضه الخلاب وحاصر الاهلي في منتصف ملعبه وسط هدير هجومي واضح تمكن من خلاله “الأخضر” من تسجيل هدف السبق عند د.78 بعدما عكس ابو طه الكرة داخل المنطقة المحرمة وجدت رأسية المتحفز لها ابراهيم صبرة والذي أودعها بالشباك معلناً عن تقدم مستحق للوحدات.

تقدم الوحدات لم يشفع له بأن يخرج فائزاً بعدما تمكن الاهلي من تسجيل هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء بتصويبة من خارج المنطقة استقرت في الشباك، في الوقت الذي لم تثمر به هجمات الوحدات عن اي جديد يذكر، لتأتي صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب العام للبطولة، مع بقاء الجولة الأخيرة يوم السبت المقبل حيث سيرحب بضيفه شباب الاردن مشرعاً العنوان الأبرز بتحقيق الانتصار بهدف رفع لقب البطولة.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى