المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة الطاولة

وائل محفوظ: اسم الوحدات مرتبط بالبطولات وهدفنا “النخبة”

خاص-المركز الإعلامي

كشف المدير الفني لفريق الوحدات الأول بكرة الطاولة وائل محفوظ أن انطلاقة مشوار الوحدات في بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الطاولة لن تكون مفروشة بالورود، مبيناً بأن بطولة الدوري ستشهد منافسة شرسة بين كافة الفرق للدخول في المربع الذهبي المؤهل إلى دوري “النخبة” والذي سيقام في شهر كانون أول (ديسمبر) المقبل في العقبة.

وأضاف محفوظ: “الهيئة الإدارية لنادي الوحدات أعادت تشكيل فريق كرة الطاولة من جديد، وبفضل الله تمكنا من التأهل إلى دوري أندية الدرجة الأولى في أول مشاركة لنا بعد طول انقطاع، والآن الآمال معقودة علينا بهدف أن نواصل المسيرة المظفرة وتتويجها بالحصول على لقب أندية الدرجة الأولى والانتقال إلى دوري النخبة”.

وتابع محفوظ: الوحدات يشارك بالبطولة باللاعبين المخضرمين سلامة محفوظ وخالد باسم ويحيى الأُزم وهؤلاء اللاعبين مشهود لهم عبر مسيرتهم الرياضية بتاريخ اللعبة، ومعقود عليهم الآمل أن يكونوا عند حسن ظن الهيئة الإدارية للنادي وجماهير الوحدات التواقة لحصد البطولات”.

إلى ذلك يبدأ الوحدات مشواره غداً السبت عند الساعة 7 مساءاً بلقاء فريق المدينة، فيما سيلاقي فريق الأرثوذكسي في اللقاء الثاني الساعة 8.30 على صالة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب.
وتشارك أندية الوحدات والطالبية والأرثوذكسي والمدينة ومؤته وحمادة وشباب بشرى ومعدي والطالبية وجرش في بطولة الدوري، والتي تنص تعليماتها على حصد الفريق الفائز نقطتين، فيما يحصل الفريق الخاسر على نقطة، وتقام مباريات البطولة اعتباراً من 1 و2 و5 و6 و9 من الشهر أكتوبر على أن يتأهل أول أربع فرق إلى دوري النخبة.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى