المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتاخبار عربيه و دوليةاخبار محليةعن الوحدات

نادي الوحدات يُدين استهداف لاعب هلال القدس

المركز الإعلامي-
أدان نادي الوحدات اليوم ما قامت به قطعان المستوطنين الصهاينة فجر الخميس باستهداف لاعب هلال القدس الطفل خضر غراب بعد إطلاق النار عليه في البلدة القديمة بالقدس المحلتة.

وفي بيان لها، قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني: “إن مسعفيها نقلوا الطفل خضر غراب (15 عاماً) إلى المستشفى، بعدما أطلق مستوطن الرصاص الحي عليه في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وأصابه بجروح في كتفه”.
ويستنكر نادي الوحدات بهيئته الإدارية والعامة وجماهيره الغفيرة الحملة المسعورة التي تقوم بها قوات الاحتلال وقطعان المستوطنين باستباحة المسجد الأقصى وتدنيسه في محاولات لاستفزاز مشاعر المسلمين، وما تقوم به عصابات الاحتلال بإطلاق الأعيرة النارية والمطاطية بشكل عشوائي تجاه المعتكفين.

ويؤكد نادي الوحدات في بيانه إدانته التامة واستنكاره لهذا العدوان الذي يمثل أكثر من جريمة مكتملة الاركان، مطالباً بالوقت ذاته المجتمع الدولي بالتدخل الفوري، لوقف العدوان ولجم سلطة الاحتلال الذي يضرب القانون الدولي، والقانون الدولي الانساني، والمواثيق والمعاهدات الدولية بعرض الحائط، ويصر على التصرف على نحو منفلت من عقاله دون رادع، سواء بالقيام بجرائم منظمة، أو برعاية لقطعان المستوطنين الذي لا يتوقفون عن الاعتداءات على المدنيين العزل.

 

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى