المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتاخبار محليةعن الوحداتقرارات مجلس الادارةنشاط كرة القدم

نادي الوحدات ومركز فيزيو ون يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

خاص-المركز الإعلامي

أبرم نادي الوحدات صباح اليوم اتفاقية تعاون مشترك مع مركز فيزيو ون للعلاج والتأهيل الطبيعي، بحضور رئيس النادي د.بشار حوامدة وأمين السر عوض الأسمر من جانب نادي الوحدات، وأخصائي العلاج الطبيعي إسلام قداح مدير المركز، وتنص الاتفاقية على تقديم المركز لخدمات التأهيل وعلاج اللاعبين المصابين من كافة الأنشطة الرياضية بالنادي.

من جانبه أشاد د.بشار حوامدة بالاتفاقية والتي تعكس مدى الحرص الكبير للنادي على الارتقاء بالمسؤولية العامة تجاه اللاعبين، والحفاظ عليهم من خلال تقديم لهم العلاج والتأهيل الذي يضمن عودتهم بشكل أسرع إلى المنافسات الرياضية.
وفي السياق ذاته أكد إسلام قداح بأن الاتفاقية تعتبر بادرة كبيرة تجاه المركز الذي حضي بثقة أحد أهم وأكبر الأندية في الأردن وعلى مستوى الشرق الأوسط.

وبين قداح بأنه سيصار إلى تسخير كافة الخدمات المتاحة في المركز للمنظومة الرياضية في نادي الوحدات، من خلال الأجهزة المتطورة والكوادر العاملة في المركز، بالإضافة إلى تقديم خدمة وقاية اللاعبين من الإصابات من خلال الفحوصات الطبية المتكررة، وهو ما يسهم في تسهيل مهمة الإعداد البدني لهم.

وكشف قداح على أن المركز قدم أيضاً خصومات خاصة لمنتسبي نادي الوحدات من أعضاء الهيئة العامة، وتوجيه رقاع العمل للبيئة المحيطة في النادي ومخيم الوحدات، من أجل تقديم الخدمة اللازمة لرواد المركز.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى