المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفتيان الايتامعن الوحدات

“فتيان الوحدات” يرسمون لوحة جديدة من الأمل

المركز الإعلامي-

رسم فتيان أيتام نادي الوحدات لوحة جديدة من الأمل، وهم يحبكون تفاصيلها بمزيج من ألوان الحياة التي تدعو إلى التفاؤل، وذلك في حفل الإفطار السنوي المركز الذي أقيم تحت رعاية رجل الأعمال الفلسطيني محمد الحساسنة، وبحضور رئيس النادي د.بشار حوامدة وأعضاء الهيئة الإدارية وكوكبة من الداعمين.

وحملت كلمة رئيس اللجنة عضو الهيئة الإدارية للنادي خالد أبو قوطة رسائل نجاحات قامت بها اللجنة خلال الفترة الماضية، في الوقت الذي شكر به أبو قوطة راعي الاحتفال والحاضرين أصحاب الأيادي البيضاء.

من جهته أثنى د.بشار حوامدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة والقائمين عليها في سبيل خدمة هذه الفئة والتي أوصى بها رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدا في ذات الوقت على حرص مجلس إدارة النادي على تذليل كافة العقبات التي من شأنها أن تعيق عمل اللجنة، والمضي قدما في عملها الإنساني.

وفي سياق متصل عبر راعي الإفطار محمد الحساسنة في كلمته عن سعادته الكبيرة بالتواجد اليوم رفقة فتيان الوحدات الأيتام، مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة التفاف محبي وجماهير الوحدات خلف ناديهم في هذه الأوقات العصيبة، والوقوف خلف فريق الكرة ودعمه من أجل الوصول إلى منصات التتويج بكل اقتدار.

 

 

 

 

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى