المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفتيان الايتاملجان النادي

فتيان الوحدات توزع 106 حقيبة مدرسية على مُنتسبي اللجنة

المركز الإعلامي-
أنهت لجنة الفتيان الأيتام بنادي الوحدات ظهر اليوم توزيع 106 حقيبة مدرسية شاملة لكل فتى منتسب في اللجنة، بحضور عضو مجلس الإدارة مدير لجنة الفتيان الأيتام خالد أبو قوطة، ومشرفي اللجنة.
وبين أبو قوطة أن اللجنة عكفت خلال الفترة الماضية على تجهيز حقيبة مدرسية بكافة مستلزماتها لكل فتى من الفتيان، معرجاً في الوقت ذاته على الجهد الكبير الذي قام به مشرفو اللجنة لإنجاز المطلوب منهم في وقتٍ قصير تأهباُ لتسليم هذه الحقيبة لمستحقيها.

وتابع أبو قوطة: “عرين الفتيان الأيتام سيكون بغضون أسبوع جاهز لاستقبال الفتيان في النادي ان شاء الله، وذلك بعد الانتهاء من عملية الصيانة التي جرت مؤخراً، حيث تم تجهيز مكاتب وقاعات جديدة للفتيان وتأثيثها بشكل علمي بما يتناسب مع الأطفال والمنتسبين للجنة، مع الأخذ بعين الاعتبار تقسيم ال 106 فتى إلى خمس مجموعات بحسب الأعمار الموجودة، وذلك لضمان حصول على فتى على الخدمة التعليمية المطلوبة”.

وختم ابو قوطة بأن اللجنة عكفت على إعداد برامج ثقافية وتعليمية وتأهيلية لمنتسبي اللجنة من الأطفال الأيتام، وذلك بهدف إخراج جيل واعي منتمي لوطنه ويكون قادراً على تحقيق تطلعاته خلال الفترة المقبلة.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى