المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتقرارات مجلس الادارة

فايز بصبوص: سنبقى مؤيدين وداعمين لهذا الصرح الرياضي الكبير

خاص-المركز الإعلامي

خلال الزيارة التي قام بها تجمع ابناء محافظة الخليل

استقبلت الهيئة الإدارية للنادي مساء اليوم تجمع ابناء محافظة الخليل في الاردن والذين حضروا لتقديم التهنئة للنادي بعد احرازه لقب كأس الأردن بكرة القدم للموسم ٢٠٢٢.

وترأس الوفد معالي صخر دودين والنائب فايز بصبوص وطاهر عمرو وم.طلال سدر ود.شفيق الدويك ومحمد ابو شيخة ود.محمد زهران ابو علي وحسام سنقرط وعريف غيث ود.حيدر التميمي وم.محمد تيسير صلاح ومفيد ابو العطا ود.زياد الشدفان و م.يوسف معدي وغالب ابو ميالة ومحمد عليان.

وكان في استقبالهم رئيس الهيئة الإدارية د. بشار حوامدة وامين سر النادي عوض الأسمر ومدير نشاط الكرة زياد شلباية ومدير لجنة الفتيان الأيتام خالد ابو قوطة واعضاء الهيئة العامة للنادي.

من جهته اكد عضو البرلمان فايز بصبوص ان تجمع ابناء الخليل سيبقى من الداعمين لنادي الوحدات في كافة الظروف التي يتعرض لها، مشيرا الى ان الوحدات سيبقى رقم صعب في الملف الرياضي المحلي على صعيد الإنجازات التي يحققها.

وفي ذات السياق رحب د. بشار حوامدة بالضيوف مشيدا في فكرة التجمع والتي تضم عددا من الشخصيات والقامات الوطنية التي يفتخر بها.
وعرج حوامدة على دور نادي الوحدات من كافة الاصعدة، معتبرا بأن الوحدات يكبر بجماهيره ومحبيه ممن يلتفون حوله في السراء والضراء.
وأضاف: ‘الوحدات ليس نادي كرة قدم وحسب وإنما نادي رياضي اجتماعي ثقافي يضم في جنباته كوكبة من القامات الوطنية ويفتخر بما يقدمه على كافة الاصعدة وتحديدا رعاية الفتيان الايتام’، وعرج حوامدة في حديثه على الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة الحالي في سبيل النهوض بالنادي من خلال العمل بشكل متزن وإداري مع الاخذ بعين الاعتبار الضائقة المالية التي يمر بها النادي، معتبرا انها عبئ كبير سيصار الى حله قريبا.

واصطحب حوامدة الوفد الضيف في جولة على المرافق الرياضية للنادي في ختام الزيارة.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى