المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة الطائرة

غصاب خليل: “المشاركة الآسيوية لن تكون مفروشة بالورود”

خاص-المركز الإعلامي

أكد مدير نشاط الكرة الطائرة بالنادي غصاب خليل بأن المشاركة الآسيوية التي يخوضها فريق الوحدات لن تكون مفروشة بالورود كما يصوره البعض، معرجاً على المستويات الكبيرة التي تمتلكها الفرق المشاركة في بطولة أندية غرب آسيا الأولى بالكرة الطائرة والتي تنطلق اليوم.

وبين خليل بأن الوحدات جاء في مجموعة صعبة تضم أندية متمرسة باللعبة وتمتلك محترفين أجانب على سوية عالية في الوقت الذي أتمت به مؤخراً معسكرات تدريبية تحضيرية للبطولة، بعكس أندية الوحدات وشباب الحسين مملثي الأردن في البطولة واللذان أتما الاستعداد للبطولة بتحضيرات محلية نظير الضائقة المالية التي تعاني منها الأندية.

وتابع غصاب خليل: “نؤمن جيداً بقدرات لاعبينا على تحقيق نتائج طيبة في البطولة، وهذا الأمر يعتبر فرصة كبيرة من أجل احتكاك اللاعبين واكتساب الخبرة المطلوبة، مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة إشراك اللاعبين الشباب بهدف تشرب الخبرة المطلوبة للمرحلة المقبلة من أجل تمثيل الوحدات بشكل رسمي”.

وفي ذات السياق أكد المدير الفني رائد الحمود أن مشاركة الوحدات في البطولة وإن جاءت في وقت غير مناسب في ظل ضعف التحضير لها بالشكل المطلوب الا أن “الأخضر” سيلعب وهو يتسلح بعنفوان جماهيره الوفية، أمام فرق متمرسة وتملك إضافات فنية ومادية كبيرة.

وشدد الحمود على أن البطولة ستكون فرصة كبيرة من أجل إعطاء اللاعبين الشباب الفرصة للظهور وإثبات حضورهم ذلك انهم سيكونوا عماد الفريق في المرحلة المقبلة والتي ستشهد عملية إحلال وتبديل بغية إكمال المسيرة.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى