المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة الطائرة

“طائرتنا الوحداتية” تخفق في التحليق بأجواء السوبر وتكتفي بالوصافة

خاص-المركز الإعلامي

تنازل فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة عن لقب كأس الكؤوس (السوبر) الذي حققه الموسم الماضي، وليخسر أمام شباب الحسين بنتيجة 0-3، وبواقع أشواط 13-25، 26-28، 23-25، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

الوحدات 0-3 شباب الحسين
تأخر الوحدات في الدخول بأجواء الشوط الأول، حيث ظهر جلياً العقم الواضح في عملية الإعداد للضاربين وسط توهان واضح من قبل اللاعبين على الطول العلوي للشبكة، وهو ما سهل من مهمة شباب الحسين في التقدم سريعاً 8-2، و16-9، وهو الأمر الذي وضع عشاق ومحبي الفريق في حيرة من أمرهم، ورغم المحاولات الفردية من قبل المحترف الكوبي لازارو واحمد نافز والقطامي إلا أن شباب الحسين كسب الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-13.

وفي الشوط الثاني لملم الوحدات أوراقه ومضى نقطة بنقطة مع شباب الحسين، وليتقدم 15-11، و19-17، ولكن الضعف الواضح في عملية الإعداد، وسوء التغطية على الطول العلوي للشبكة، كشف المساحة لضاربي شباب الحسين اللذين تقدموا على طريقتهم وخطفو الشوط الماراثوني بنتيجة 28-26.

وفي الشوط الأخير لم يقدم الوحدات ما يشفع له من أجل العودة للقاء، في ظل تراخي واضح من جانب لاعبيه حتى وإن كانت هنالك مقومات لمحاولة التقدم والتسجيل، إلا أن عدم الانسجام الواضح في منظومة الفريق، والضعف الواضح في العملية الهجومية كان يمهد الطريق نحو شباب الحسين الذي خطف الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-23.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى