المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة الطائرة

“طائرتنا الخضراء” تكبو في انطلاقة المشوار

خاص-المركز الإعلامي

لم يكتب لفريق الوحدات الانتصار في انطلاقة المشوار ببطولة أندية غرب آسيا الأولى بالكرة الطائرة، وذلك بعدما خسر مباراة الافتتاح أمام فريق عُمان العُماني بنتيجة 0-3، وبواقع أشواط 14-25، 17-25، 26-28 في اللقاء الذي احتضنته صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب وبحضور معالي أحمد الهناندة وزير الاقتصادي الرقمي والريادي والذي تقام البطولة تحت رعايته.

الشوط الأول من اللقاء كشف الفوراق الكبيرة والمتطورة للكرة الطائرة العُمانية عن الأردنية في ارض صالة اللقاء حينما ترجم محترفو الفريق العُماني بايرا وبرونو تألق فريقهم بكرات ساحقة أمطرت ملعب الوحدات وسط هجمات مضادة قام بها المعمري ومهند الحلو من الأطراف والعمق، ولينتهي الشوط بفارق كبير 14-25.

وفي الشوط الثاني سعى الوحدات لاستيعاب الأحداث والفوراق الكبيرة معتمداً على طلعات محترفه المالي سيداو وجوليان من الأطراف وسط إسناد من محمد بخيت، ولكن صحوة مدافعي عُمان على الطول العلوي للشبكة أفسدت مخططات الوحدات ليتقدموا 15-11، و20-14، ولينهو الشوط الثاني لمصلحتهم بنتيجة 25-17.

الشوط الثالث جاء مغايراً بعدما استنهض لاعبو الوحدات الهمم وطار سيداو وبخيت وجوليان خلف الكرات التي أعدها محمد راتب على الطول العلي للشبكة، حتى وإن تقدم عُمان سريعاً 12-9 إلا أن الوحدات سار معه نقطة بنقطة وسط تألق واضح للمحترف سيداو والذي أمطر ملعب عُمان بالكرات الساحقة من مختلف المحاور، وليحل التعادل في أكثر من مشهد 24-24 و26-26، وليسجل بايرا نقطة فيما كانت تسديدة سيداو تخطئ المطلوب لينتهي الشوط بنتيجة 26-28.

الجدير ذكره أن الوحدات ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة رفقت فرق عُمان والكويت الكويتي والشرطة القطري، بعد انسحاب فريق الميناء عدن اليمني، حيث تنص التعليمات على تأهل أول أربع فرق على سلم الترتيب إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى