المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة الطائرة

“طائرة” الوحدات تحلق في أجواء العودة بنجاح في الدوري الممتاز

خاص-المركز الإعلامي

حلقت “طائرة” الوحدات بنجاح في اجواء العودة، وتجاوزت مضادات الفريق المستضيف، وعادت بالانتصار الثمين بنتيجة 3-1، وبواقع أشواط 25-19، 23-25، 25-13، 25-21، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم في صالة الأمير محمد بالزرقاء، ليرفع الوحدات رصيده إلى 10 نقاط .

الوحدات 3 العودة 1
دخل الوحدات اللقاء متسلحاً بالعزيمة لكسب الشوط الأول، ووجه بوصلته نحو حصد النقاط، حيث ونوع المعد القهوجي من حلول الهجوم للضاربين العواملة والقطامي والفريدو، وطلعات الحوراني والحسن من عمق الشبكة، لينتهي الشوط الأول وحداتياً بنتيجة 25-19.

لكن تراجع فريق الوحدات في الشوط الثاني، مما منح العودة فرصة لاستعادة توازنه، واستثمار أخطاء لاعبي الوحدات، ليتقدم العودة سريعا، وسط مطاردة من الوحدات من دون جدى، واستطاع فريق العودة حسم الشوط الثاني لصالحه 25-23.
وشهد الشوط الثالث، عودة قوية للوحدات والذي نوع معهده القهوجي من طلعاته فريقه، بطول الشريط العلوي للشبكة،

وكشفت طلعات العواملة والفريدو والقطامي الملعب الخلفي للعودة، الذي استسلم امام الهجوم الساحق للوحدات، وتمكن “الأخضر” من حسم الشوط الثالث لصالحه 25-13، وجاء الشوط الرابع “نسخة عن كرون” عن الشوط الثالث، في ظل تفوق واضح للوحدات، رغم محاولات الرد من العودة، إلا أن الوحدات أنهى الشوط الرابع بنتيجة 25-21،والمباراة لصالحه 3-1.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى