المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة الطائرة

“سيراميك عياد” يُجدد رعايته ل”طائرة” الوحدات للعام الثالث على التوالي

خاص-المركز الإعلامي

أنجز نادي الوحدات صباح اليوم اتفاقية رعاية لفريق الكرة الطائرة الأول بالنادي مع مجموعة شركات “سيراميك عياد” بحضور أمين سر النادي عوض الأسمر، ومساعد مدير نشاط اللعبة محمد فاضل، ومثل شركة عياد المدير العام أحمد عياد.

وحرص وفد النادي خلال زيارته مقر الشركة في عمان على التأكيد على الدور الكبير الذي يضطلع به نادي الوحدات على الصعيد الرياضي والمكانة المرموقة التي وصل إليها، في الوقت الذي أكد به عياد بأن سمعة نادي الوحدات الرياضية على الصعيد المحلي والعربي والقاري باتت مرموقة في ظل الإنجازات التي حققها النادي على جميع الأصعدة.

وكشف عياد خلال جولته مع وفد النادي في مقر الشركة عن أحد أهداف الشركة المتمثلة بدعم المجتمع الاردني في جميع المجالات واحدى اهم هذه المجالات هي الرياضة، مؤكداً بأن نادي الوحدات نادي كبير بانجازاته و له بصمات واضحه في تطوير كره الطائره الاردنية، وهو مع كشف عن الرغبة الكبيرة في تجديد عقد الرعاية للعام الثالث على التوالي، معبراً عن سعادته لتوقيع الرعاية والتي اعتبرها خدمة لكرة الطائرة الأردنية.

وفي ذات السياق ثمن أمين سر النادي عوض الأسمر بادرة شركة عياد، معتبراً بأن مثل هذه المبادرات تؤكد بأن القطاع الخاص شريك رسمي وراعي للأنشطة الرياضية المحلية، مثمناً هذه الخطوة والتي من شأنها أن تفتح الأفق لبقية الشركات للمسارعة في دعم الأنشطة الرياضية لنادي الوحدات وغيره من الأندية المحلية.
وعلى صعيدٍ متصل كشف مساعد مدير النشاط محمد فاضل بأن تجديد اتفاقية الرعاية اتفاقية الرعاية لفريق الكرة الطائرة يعتبر إضافة ودعم كبير في مسيرة الفريق الذي حصد الموسم الماضي الثلاثية، مشيراً إلى أن الجهود التي بذلت مؤخراً في سبيل تجديد عقد الرعاية تعتبر محط إهتمام من أجل ضمان ديمومة عمل هذا الفريق والذي يعتبر صاحب إرث تاريخي في أنشطة النادي الرياضية.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى