المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولعن الوحداتقرارات مجلس الادارةنشاط كرة القدم

حوامدة: عقود لاعبي نادي الوحدات لم تتجاوز 660 ألف دينار خلال سنة وشهرين، سددت الإدارة منها نحو 500 ألف دينار

خاص-المركز الإعلامي

🎙️قدمت خلال رئاستي للنادي دعم مالي قارب المليون دينار
🎙️منتخب “النشامى” روج للسياحة الأردنية بميزانية صفر وسط تقصير حكومي كبير

كشف د.بشار حوامدة رئيس النادي أن التحكيم المحلي هو أكثر من يسيء للاتحاد الأردني لكرة القدم، وذلك في ظل وجود وتكرار نفس الأخطاء والتي تحدث دون أن يكون هنالك أي حلول تذكر لها، الأمر الذي اعتبره حوامدة بأنه ساهم بشكل كبير في تغيير ترتيب بطولة الدوري.

وبين حوامدة خلال استضافته في برنامج هجمة مرتدة والذي يبث عبر راديو نون ويقدمه الزميل ماجد العدوان، أن لقب دوري المحترفين ابتعد عن الوحدات بعد تعرض الأخير لأخطاء تحكيمية ساهم بها الحكم بشكل كبير، وسط التغاضي عن إنذار لاعب الحسين إربد في مباراة الذهاب، معتبراً في ذات الوقت بأن الحكم الدولي أدهم مخادمة الذي أدار اللقاء يعد من حكام النخبة آسيوياً، ولكن محلياً كانت المجاملة واضحة لحساب نادي على الأخر.

وتوقف حوامدة على الصورة الذهنية المرسومة للرياضة الأردنية بعد الإنجاز الأخير بتحقيق وصيف القارة الآسيوية تعتبر صورة أنموذجية، ولكن لو تعمقنا بها جيداً سنرى العديد من المشاكل المادية والتخبطات التي تعاني منها الأندية، في الوقت الذي روج به المنتخب الأردني للأردن على الصعيد السياحي خارجياً بشكل مميز، وسط عجز حكومي عن هذا الملف.

وعلى صعيدٍ متصل كشف حوامدة أن الفاتورة الشهرية لفريق الكرة الأول بالنادي تصل إلى 90 الف دينار، في الوقت الذي قدم به اتحاد الكرة الدعم لأندية الوحدات والفيصلي والحسين اربد بقيمة 70 الف دينار فقط، وذلك بمثابة الدعم، وهو ما رفضه الحوامدة والذي اعتبره بمثابة التعويض للأندية عن فترة التوقف التي عصفت بالأندية وأثرت عليها مالياً.

وعرج حوامدة على مسألة ابتعاد الوحدات عن المنافسة في دوري المحترفين، ليكشف النقاب عن توليفة الفريق والتي كان بها نوع من المشاكل حيث بدأ الوحدات الموسم بطريقة غامضة لتؤثر على مسيرته رغم احراز لقب كأس الكؤوس، وليكون التركيز الآن على بطولة كأس الأردن، في الوقت الذي أكد به –حوامدة- بأن أسوأ ما في الوحدات أنه لا يتدخل في المدربين مشددًا على ضرورة حاجة تدخل الادارة في بعض الأمور المفصلية.

وعن عقود لاعبي فريق الكرة المالية، كشف حوامدة بأن قيمة عقود اللاعبين لم تتجاوز 660 ألف دينار خلال سنة وشهرين، مشددا على أن مجلس الإدارة سدد منها نحو 500 ألف دينار.

وختم حوامدة حديثه بأنه قدم للنادي دعماً مادياً وتحديداً خلال فترة رئاسته بمبلغ قارب ال مليون دينار، معتبراً بأن الإنجاز ليس الحصول على بطولة الدوري وإنما الإنجاز يكون في الاستثمارات التي تتعلق بالنادي وخفض المديونية.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى