المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولعن الوحداتنشاط كرة القدم

بن طريف: نعتز برمزية نادي الوحدات على كافة الأصعدة

خاص-المركز الإعلامي

أبدى د. إياد بن طريف رئيس اختصاص جراحة العظام والمفاصل والإصابات الرياضية في المملكة عن اعتزازه الكبير برمزية نادي الوحدات على الصعيدين الرياضي والاجتماعي، إضافة إلى الدور الكبير الذي يلعبه على الجانب الوطني وما يقدمه من خدمات جليلة للقطاع الشبابي في الأردن.

وأطلع بن طريف خلال الزيارة التي قام بها عضو مجلس إدارة النادي زياد شلباية مدير نشاط الكرة إلى مستشفى البشير على الخدمات التي يقدمها قسم العظام الحديث، إضافة إلى مركز الطب الرياضي، معتبراً بأن الواقع الحالي فرض على الجميع التغيير نحو الأفضل، كاشفاً النقاب عن اعتزازه الكبير بوجود خامات طبية شبابية في الوسط الطبي قادرة على إثراء هذا المجال بما يضاهي المستشفيات العالمية، في الوقت الذي أكد استعداد مستشفيات وزارة الصحة وقطاعها الطبي لتقديم كافة الخدمات المتاحة على صعيد الإصابات الرياضية للاعبي نادي الوحدات في كافة النشاطات، وبدعم من ادارة مستشفيات البشير ومديره د. علي العبدلات، وهو الأمر الذي أثنى عليه شلباية.

وفي ختام الزيارة قدم شلباية درع نادي الوحدات إلى د. إياد بن طريف، وسط حضور د. مؤيد القضاة مساعد رئيس قسم العظام في مستشفى البشير، ود. زكريا العكور.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى