المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة السلة

الوحدات يُرحب بالأهلي في قمة دوري “السلة” للأندية الممتازة

خاص-المركز الإعلامي

حوارٌ فني مرتقب وقمة مثيرة سيكون شعارها “القمة الباردة” والتي ستحتضن مباراة الوحدات والأهلي في ختام مباريات الجولة التاسعة من إياب المرحلة الأولى لدوري CFI لأندية الممتاز عند الثامنة من مساء غداً السبت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
اللقاء الذي سيكون محط أنظار الجميع لما يتمتع به من حساسية مطلقة خاصة وأن الوحدات سيواجه الأهلي بحسابات مختلفة بعد عودة كامل نجومه وشفائهم من الإصابات التي تعرضو لها مؤخراً، وانضمام زين نجداوي، على عكس الأهلي الذي من الممكن أن يفتقد خدمات نجمه موسى العوضي الذي تعرض للإصابة مؤخراً، وغياب محمود درويش الذي غادر إلى أميركا لإكمال دراسته الجامعية.
الحوار الفني على كراسة معتصم سلامة الوحدات وسام دغلس الأهلي لن يقبل القسمة على اثنين، خاصة لدى معتصم سلامة الذي يحمل في جعبته الكثير وتحديداً لهذا اللقاء في ظل بحثه عن تحقيق الانتصار والوقوف ثانياً على سلم الترتيب تحضيراً للمرحلة الثانية، فيما يسعى سام دغلس لنفض غبار هزيمة الأرثوذكسي مؤخراً في هذا اللقاء.
الوحدات سيكون حاضراً عبر محمود عابدين في صناعة الألعاب ومن أمامه المحترف الامريكي انطوان ماسون وأشرف الهندي وبتواجد المخضرمين محمد شاهر ويوسف ابو وزنة تحت السلة، مع وجود بدلاء علي الزعبي وعبد الله جرارعة ومحمد الشامي وعمار بسطامي واحمد الخطيب، حيث ستلعب هذه الأوراق دوراً محورياً في قيادة اللقاء.
وعلى الطرف الاخر الاهلي يملك أوراق رابحة بتواجد متري بوشة بصناعة الألعاب ومن أمامه المحترف الامريكي شاكيل توماس واحمد الحمارشة، فيما يقف يوسف العواملة واحمد عبيد تحت السلة، في الوقت الذي لم تتضح الرؤية بعد بما يخص مشاركة لاعبه موسى العوضي.

تدريبات مكثفة
من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة م.حاتم ابو معيلش مدير نشاط كرة السلة، أن الفريق خضع لوجبتين تدريبيتين اليوم الجمعة صباحية ومسائية، لتعويض التدريبات خلال الاجواء الجوية السائدة
وتابع أبو معيلش: “نأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع، وسخرنا كل شيء من أجل أن يحقق اللاعبون الفوز لا سواه، أما فيما يخص اللاعب زين نجداوي والذي عانى من فايروس كورونا ل21 يوم، فمن المتوقع يشارك على فترات نظرا لعدم اكتمال جاهزيته الفنية، في الوقت الذي من المتوقع أن يظهر نجداوي كما هو معهود عنه في المرحلة الثانية من بطولة الدوري والتي ستنطلق يوم الأول من أذار(مارس) المقبل.

 

 

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى