المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتكرة السلة

الوحدات يستقبل الجليل بشغف “مئوية” جديدة

خاص – المركز الاعلامي

يُرحب فريق الوحدات بضيفه الجليل عند الساعة الخامسة من مساء غداً الاثنين في صالة الامير حمزة وهو يبحث عن تحقيق انتصار جديد يضاف لسلسلة الانتصارات في الجولة الثالثة من ذهاب المرحلة الأولى لبطولة الدوري الممتاز CFI بكرة السلة.
ويسعى الوحدات المنتشي بفوز كبير على الارثوذكسي العريق في الجولة الماضية لتكرار ما حققه أمام الأخير ولكن هذه المرة ستكون أمام الجليل بتخطي حاجز المائة نقطة بغية التربع على عرش الصدارة رغم المطاردة الشرسة من جانب الأهلي الذي يحل ثانياً بنفس رصيد الوحدات ولكن بفارق النقاط.

نظرياً وعلى الورق الوحدات كفته ارجح خاصة بعد عودة المصابين وابرزهم محمود عابدين قائد الفريق الذي قدم أداء مميز في لقاء الارثوذكسي رغم خوضه ل 17 دقيقة، إلا أنه حقق 18 نقطة منها خمس رميات ثلاثية مميزة، إضافة إلى تحقيقه 3 ريباوند، و3 تمريرات حاسمة و1 سرقة للكرة، الأمر الذي يؤكد بأن الوحدات كان يفتقد العقل المدبر لألعابه في بطولة الكأس، إضافة إلى هاني الفرج واحمد الخطيب وعمار بسطامي.

ولكن هذه المعطيات على كراسة المدير الفني معتصم سلامة، لن تجدي نفعاً إذ من المتوقع أن يبدأ اللقاء بالخماسي محمد شاهر ويوسف ابو وزنة وأشرف الهندي والامريكي انطوان ماسون ومحمود عابدين، ليؤمن النتيجة مبكراً، ويبدأ بعدها بإشراك الأوراق البديلة ساعياً إلى عدم بذل الجهد الكبير وتوفيره للقاء الجبيهة يوم الخميس المقبل.

وعلى الطرف الأخر يبحث الجليل عن طوق النجاة وهو يدرك أنه سيدخل اللقاء دون الخروج بنتيجة الفوز، ولكن أقلها الخروج برقم جيد من ناحية التسجيل وهو يعتمد على الخماسي نبيل ابو شريخ والامريكي كوينتين لي ومنير دعيس وشاكر شوبير ومحمود منصور وتفتقد دكته للبدلاء المميزين وهو ما سيصعب من مهمته.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى