المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة السلة

الوحدات يحاور الأرثوذكسي برسم لقب “السلة” الثاني

خاص-المركز الإعلامي

يُنشد فريق الوحدات حوارا من نوعٍ اخر وبلغة خاصة وهو يستقبل الأرثوذكسي في سلسلة المباريات النهائية لبطولة دوري CFI الممتاز بكرة السلة غداً الخميس عند العاشرة مساء في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، رافعاً راية التحدي، ومعلناً عن نواياه الجادة بتحقيق اللقب الثاني في مسيرته الرياضية على صعيد كرة السلة، بعدما حقق اللقب الأول عام 2020 بقيادة ماز تراخ، على حساب الارثوذكسي في حينها.

الماضي يختلف عن الحاضر، ولكل دولة زمان ورجال، وهو ما ينطبق على الوحدات والارثوذكسي في أنٍ واحد، إذ أن مطامع الفريقين واضحة لنيل اللقب في سهرات رمضانية مشوقة هذه المرة، خاصة وسط توقعات بحضور جماهيري كبير لـ”الأخضر” الذي اعتاد الجميع على الطرب على أهازيج محبيه في صالة الأمير حمزة.

على ارض الواقع لا يختلف اثنان على قوة وشكيمة لاعبي الفريقين، ولا تميل كفة على أخرى، فالوحدات يمتلك أسماء لامعة يتقدمها محمود عابدين والمحترف الامريكي أنتوني مايلز ومحمد شاهر وزين نجداوي وأشرف الهندي، فيما تظهر أسماء علي الزعبي ويوسف ابو وزنة وموسى مطلق وهاني الفرج ومحمد الشامي وعبد الله جرارعة وعمار بسطامي وأحمد الخطيب على كراسة المدير الفني معتصم سلامة الذي من المتوقع أن يفاجئ الجميع في هذه السلسلة.

وعلى الطرف الأخر لا يقل الارثوذكسي شأنا عن الوحدات خاصة مع امتلاكه لأسماء مميزة أمثال زيد عباس وأمين ابو حواس ومالك كنعنان والمحترف السنغالي ابراهيما توماس وفخري السيوري، فيما تبدو دكته أقل شأنا من الوحدات في ظل امتلاكه لأسماء لاعبين شباب فادي قرمش ومحمود الهزايمة واسحق مرقة وغسان الكرد وايمن خالد.
وإذا أراد الوحدات قول كلمته والبدء في تمهيد الطريق نحو اللقب الثاني فسيكون مطالباً بأن يؤدي المطلوب منه على أكمل وجه لإسعاد جماهيره وتأكيد أحقيته باللقب.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى