المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتأرشيف الأخبارألعاب أخرىكرة الطائرة

الوحدات “سوبر” الطائرة الأردنية للمرة السابعة

افتتح فريق الوحدات الموسم الجديد بلقب كأس الكؤوس للكرة الطائرة، الذي حمله بالمرة السابعة، بعدما تفوق على شباب الحسين بنتيجة 3-0 بواقع اشواط 26-24، 25-22، 25-18 ، ويمضي صوب بطولة كأس الاردن والدوري بخطوات واثقه. وسلم نائب سمو رئيسة الاتحاد جهاد قطيشات كأس السوبر إلى قائد فريق الوحدات عودة حسن، وقلد لاعبي الفريق بالميداليات الذهبية، وشباب الحسين بالفضة، بحضور رئيس النادي د بشار حوامدة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ورئيس نادي شباب الحسين سامي القصاص، وسط احتفالات كرنفالية للبطل وجماهير الوحدات في صالة قصر الرياضة.
الوحدات 3 شباب الحسين 0
انتهج الفريقان السرعة مع انطلاقة احداث اللقاء، وكانت الندية واضحة وسط ظهور البرازيلي ايغور من جانب شباب الحسين والكوبي الفريدو من الوحدات، ليتسابق الفريقان في التسجيل نقطة هنا ونقطة هناك، وسط ندية كبيرة وإثارة واضحة كشفت عن لقاء من العيار الثقيل.
الوحدات بخبرة القهوجي والعواملة والحسن والقطامي والكوبي الفريدو وبسالة شباب الدفاعية؛ وطوع قدرات وطموحات لاعبي شباب الحسين ليتقدم 8-7 قبل التعادل 16-16، لكن سرعة القهوجي في الإعداد والهجوم الخاطف من العواملة والفريدو اعطت الوحدات التقدم 20-19، و23-21 لينتهي الشوط الأول باللون الأخضر 26-24.
في الشوط الثاني كان الوحدات يظهر بشكل افضل عن الشوط الأول بعدما نوع القهوجي في خيارات الوحدات الهجومية التي طار لها الفريدو والقطامي والعواملة وسط تألق سائد الحسن ومحمد جمال عل الطول العلوي للشبكة بإحباط طلعات ايغور وابو مشرف ليتقدم الوحدات سريعاً 5-4 و8-6 وليواصل لاعبو “الأخضر” فرض سيطرتهم المحكمة بالتقدم 16-15 وسط محاولات جادة من قبل ابو مشرف وعبد غانم وايغور من جانب شباب الحسين إلا أن صلابة حوائط الصد الوحداتية وبراعة خالد شباب المدافع الحر في المنطقة الخلفية جعلت الوحدات يتقدم 20-17؛ ولينهي الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-22.
وفي الشوط الثالث لم يتغير الحال ابداً الوحدات واصل هجومه الساحق صوب ملعب شباب الحسين وامطره بالكرات الساحقة ليتقدم 5-3 و8-6 ولينهي الشوط الثالث بنتيجة 25-18.

 

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى