المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة الطائرة

الوحدات أمام شباب الحسين .. خطوة نحو حسم اللقب 16

خاص-المركز الإعلامي

أبطال “الطائرة” بانتظار الحضور الجماهيري غداً

يُنشد فريق الوحدات الأول بالكرة الطائرة حجز بطاقة الطيران إلى منصة التتويج مبكراً مع ختام مرحلة الذهاب من مباريات المربع الذهبي لأندية الدرجة الممتازة، وهو يحاور شباب الحسين يوم غد الاثنين عند الثامنة مساء في قمة لن تقبل القسمة على اثنين؛ حيث يرفع الوحدات شعار تحقيق الانتصار والبدء بالتحضير لمراسم التتويج باللقب 16 في مسيرته، بعكس شباب الحسين الذي يبحث عن تعويض ما فاته ومضايقة الوحدات في الصدارة وتأجيل حسم هوية البطل حتى إنتهاء مرحلة الإياب.
اللقاء الذي ستحتضنه صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب سيكون على صفيحٍ ساخن من كلا الفريقين، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق تطلعاته ورغباته في إنهاء المطلوب منه وتحديداً الوحدات الذي بات الأقرب لحصد لقب الدوري بشرط تحقيق الفوز على شباب الحسين بنتيجة 3-0، أو 3-1؛ حيث سيوسع الفارق بينه وبين شباب الحسين إلى 6 نقاط، و13 عن دير علا، و14 نقطة عن العودة.

فرسان الرهان
من جانبه وجه عضو مجلس الإدارة غصاب خليل مدير نشاط الكرة الطائرة الدعوة لجماهير الوحدات لأن تكون حاضرة خلف الفريق كالعادة، لتحفيز اللاعبين في هذا اللقاء الهام والذي وصفه خليل بأنه سيكون نقطة الفصل في حسم اللقب 16 بعون الله.
وأضاف: “جماهير الوحدات دائماً ما تكون هي الفيصل في كل شيء، وحضورها ومؤازرتها للاعبين من شأنه أن يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتحقيق المطلوب منهم، ومشاركتهم الفرح بإذن الله”.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى