المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولعن الوحداتنشاط كرة القدم

الوحدات أمام الفيصلي لا خاسر في حب فلسطين

خاص-المركز الإعلامي

يدخل فريق الوحدات بعد قليل وهو يعانق شقيقه الفيصلي في اللقاء المؤهل إلى المباراة النهائية من بطولة القدس والكرامة الثانية بكرة القدم، والتي تستضيفها دولة فلسطين الحبيب بتنظيم من الاتحادين الأردني والفلسطيني بكرة القدم، رافعاً شعار لا خاسر في حب فلسطين وقدسية كرامتها، حيث يدخل اللقاء بصفوف غير مكتملة حتى الآن، وسط إيمانه بعزيمة لاعبيه الشباب على تحقيق المطلوب منهم.

وسبق للوحدات أن توج نفسه بطلاً للبطولة في المشهد الأول وذلك بعدما حقق 4 انتصارات على كلاً من شباب الخليل 3-0، وشباب رفح 1-0، ليقصي الفيصلي من الدور نصف النهائي بفارق الركلات الترجيحية بعد التعادل السلبي دون أهداف بنتيجة 5-3، وليقف بالمشهد النهائي وهو يتجاوز جبل المكبر بنتيجة 4-2.

ويعتبر مهند أبو طه أول لاعب افتتح سجل التهديف للوحدات في البطولة ويحمل في رصيده 3 أهداف، إلى جانب خالد عصام والذي سجل أيضاً آخر هدف وكان من نصيبه أن سجل هاتريك في المباراة النهائية، فيما سجل كلاً من فراس شلباية وأحمد سمير هدفين لكل لاعب، وسجل كلاً من الأرجنتيني كاسترو ومنذر أبو عمارة ومحمد أبو حشيش هدف.

ويرنو “الأخضر” اليوم إلى مواصلة الحفاظ على اللقب الغالي وهو يواجه الفيصلي، ليترك بصمة جميلة على أرض القدس حافراً في كتب التاريخ بأن البطولة تزينت باللونين الأخضر والأحمر.
خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى