المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولعن الوحداتكاس الاتحاد الاسيوينشاط كرة القدم

الرد الوحداتي على الموعد .. “قول وفعل”

خاص-المركز الإعلامي

قلب نادي الوحدات الأردني تأخره ليحقق الفوز على ضيفه سباهان الإيراني 2-1 مساء الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا “2” 2024-2025.

وتقدم سباهان عبر هدف وحدت حنونوف في الدقيقة التاسعة، قبل أن يرد الوحدات بهدفين عن طريق السنغالي سيزار (22) وإبراهيم صبرة (55).

وأكمل سباهان المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع هادي محمدي في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وتصدر الوحدات ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، بفارق عدد الأهداف أمام الشارقة، في حين بقي رصيد سباهان والاستقلال خالياً من النقاط.

مالت الأفضلية في بداية المباراة لصالح سباهان الذي سنحت له فرصة في الدقيقة السادسة عبر رأسية جواد آغائيبور التي ذهبت خارج الخشبات الثلاث.

ونجح الفريق الإيراني في افتتاح التسجيل عند الدقيقة التاسعة بعدما هيأ مهدي محبي الكرة أمام وحدت حنونوف على قوس منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية ومتقنة في زاوية مرمى الحارس عبدالله الفاخوري.
بعد هذا الهدف بدأ الوحدات يدخل تدريجياً في أجواء المباراة، لينجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 بعدما انطلق مهند سمرين في هجمة سريعة ومرر الكرة على الطرف الأيمن إلى سيزار غاي ليسدد في الشباك.
وتبادل الفريقين الهجمات المتبادلة بعد ذلك، وجاء تألق الفاخوري بالتصدي لأبرز فرص الضيوف بتسديدات آغائيبور ومحمد كريمي (45+4).
ظهر الوحدات بشكل أفضل في بداية الشوط الثاني، فلعب إبراهيم صبرة كرة رأسية ذهبت خارج الخشبات الثلاث (47).

ونجح المارد الأخضر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55 بعدما أرسل سمرين تمريرة طويلة وذكية خلف المدافعين إلى صبرة الذي تقدم قبل أن يسدد داخل المرمى.

وحاول سباهان بعد هذا الهدف العودة للمباراة، لكن الوحدات كاد يسجل الهدف الثالث بعدما أرسل سيزار تمريرة وصلت داخل المنطقة إلى صبرة ليمُر من مدافع قبل أن يسدد محاولة ارتدت من القائم (72).

واندفع الفريق الإيراني نحو الهجوم من أجل التعديل في الدقائق الأخيرة، ولكن دفاع الوحدات نجح في التعامل مع جميع المحاولات لتنتهي المباراة بانتصار مهم لنادي الوحدات على أرضه وبين جماهيره الكبيرة.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم 1 تشرين الأول/أكتوبر، حيث يلتقي الشارقة مع الوحدات في الشارقة، وسباهان مع الاستقلال في فولاد شهر.

ويتأهل إلى دور الـ16 الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الثماني.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى