المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتالفريق الأولعن الوحداتنشاط كرة القدم

الحظ يعاند الوحدات أمام معان

خاص-المركز الإعلامي

عاند الحظ الوحدات، ووقف إلى جانب معان لينتهي اللقاء بتعادل سلبي شهد سيطرة مطلقة للوحدات لم تحمل معها أي هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ستاد الأمير محمد في الزرقاء لحساب الجولة السابعة ببطولة درع المؤية بكرة القدم، ليرفع الوحدات رصيده إلى ١٤ نقطة.

أبدى معان رغبة هجومية مبكرة نحو مرمى الوحدات وهو ما استشعره لاعبو “الأخضر”، والذين سرعان ما استدركوا الأمر بشن هجمات منظمة صوب مرمى معان بدءا من تسدية محمود شوكت التي علت المرمى بقليل، في الوقت الذي أهدر به مالك علان فرصة ثمينة وهو يواجه المرمى ليسدد الكرة بأقدام الحارس.

هدير الوحدات الهجومي لم يهدأ ليسدد شوكت من جديد كرباج تصدى له الحارس بنجاح، ليرمى الوحدات بحمله الهجومي، ومن عرضية فراس شلباية لمهند ابو طه الذي حولها أمام المرمى بدون اي متابعة، كان بعدها فراس شلباية يواجه المرمى ويسدد كرة قوية تألق رشيد رفيد في تحويلها لركنية مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الوحدات بحثه عن هدف التقدم ليصطدم بترسانة دفاعية محكمة من جانب لاعبي معان، الأمر الذي اجبر داركو على إشراك عامر أبو جاموس ومحمد موالي ومحمد عبد المطلب دفعة واحدة ليواجه ابو جاموس المرمى المشرع أمامه ويسدد الكرة ضعيفة باحضان الحارس، في الوقت الذي عاد به رشيد وتألق في تحويل تسديدة موالي إلى ركنية لعبها شوكت على رأس أبو طه بالمقاس علت المرمى بقليل.

محاولات الوحدات لم تهدأ وسط سيل من الفرص المهدرة أمام المرمى، ولتأتي معها صافرة النهاية.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى