المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتكرة السلة

إعصار الوحدات يضرب جبال الجبيهة

خاص-المركز الإعلامي

في دوري كرة السلة للأندية الممتازة

عات والعود أحمدُ، هو ذات الشعار الذي رفعه الوحدات اليوم امام الجبيهة بعدما سجل فوزاً عريضاً بنتيجة 102-56 والشوط الأول 59-18 ليوجه الوحدات إنذاراً شديد اللهجة لمنافسه الأهلي في اللقاء القادم بأن ما فات مات ولكل لقاء حسابات مختلفة.

الوحدات 102-56 الجبيهة
لم ينتظر الوحدات طويلاً ليبدأ اللقاء برمية ثلاثية متقنة من محترفه الامريكي انطوان ماسون تبعه محمود عابدين بسلة وليعود انطوان برمية ثلاثية جديدة اربكت حسابات الجبيهة الذي افتقد محمد الشمالي للإصابة، في الوقت الذي لعب به الوحدات بكامل نجومه تقدمهم محمود عابدين في صناعة الألعاب ومن أمامه أشرف الهندي وأنطوان ماسون ومحمد شاهر ويوسف ابو وزنة.
الجبيهة رغم اعتماده على رسلان بساتنة وابو عبود ومحمد خلف والامريكي ماغي ومحمد خلف إلا أنه وجد الفارق يتسع ب17 نقطة بعدما تقدم الوحدات 19-2؛ حيث فرض محمد شاهر ويوسف ابو وزنة كلمتهم الفاصلة تحت السلة هنا وهناك وأجاد انطوان وعابدين الاختراق والتسجيل رفقة الهندي ليتقدم الوحدات 26-2 و35-2 إلى أن تمكن محمد العبدلات من تسجيل سلة ورمية ثلاثية بحصيلة 5 نقاط في الوقت الذي كان اعصار الوحدات يدوي في الجبيهة بالربع الاول بنتيجة 42-7.
وفي الربع الثاني كان الوحدات يشرك علي الزعبي وموسى مطلق وهاني الفرج برؤية فنية من جانب المدير الفني معتصم سلامة الذي بحث عن اراحة محمود عابدين ومحمد شاهر واشرف الهندي، ولكن برتم بطيئ عن الربع الأول حيث احتاج الوحدات دقيقتين للتسجيل قبل أن يسجل الجبيهة سلة ليرد “الأخضر” عبر أنطوان وموسى مطلق.
الوحدات لم يكن مقنعاً ابداً إذ فرض سيطرته ولكن بدون فاعلية تسجيل فمرت خمس دقائق ولم يسجل لاعبوه سوى مرتين من تحت السلة، الامر الذي استفز معتصم سلامة المدير الفني والذي حاور لاعبيه بضرورة التركيز وعدم الاستهتار، ليدخل الخطيب والبسطامي عمار هدف تجريب كافة اللاعبين بعد ضمان النتيجة، ليتقدم الوحدات 52-11، ولينهي الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة 59-18، إذ سجل الوحدات في هذا الربع فقط 17 نقطة.
الربع الثالث شهد مشاركة الوافد الجديد زين نجداوي، ليسجل ماغي اول سلة للجبيهة، رد عليه علي الزعبي بسلة وتبعه عابدين والنجداوي بالتسجيل ايضاً.
الشكل العام للقاء لم يتغير، خاصة بعدما حسمه الوحدات مبكراً من الربع الأول بفارق 35 نقطة، حتى بعدما تقدم 69-34، إلا انه حاول التسجيل بأقل مجهود تحضيراً للقاء الأهلي، لينهي الربع الثالث بنتيجة 75-40.
وفي الربع الأخير كان الوحدات يقول كلمته الفاصل وهو يواصل سيطرته المطلقة بالتقدم 81-48، وليمضي بالتسجيل 99-53، ولينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 102-56.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى