المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتاخبار عربيه و دوليةعن الوحداتنشاط كرة القدم

إدارة الوحدات تحتفي ببعثة “أولمبي” فلسطين بالورود

خاص-المركز الإعلامي

احتفت إدارة نادي الوحدات مساء اليوم، ببعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم، التي وصلت الأردن مساء اليوم في طريقها إلى الجزائر وتونس لخوض مباراتين وديتين، وذلك ضمن تحضيرات “أولمبي” “الفدائي”، للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقبلة، والتي تحتضنها العراق في الأول من تشرين الثاني المقبل.
وحرص أمين سر النادي عوض الأسمر ومدير قطاع الفئات العمرية الكروية وليد السعودي، على نقل تحيات إدارة النادي وجماهيره إلى الوفد الفلسطيني، مؤكدين اعتزاز الوحدات بأن يكون العنوان الدائم للرياضة الفلسطينية خلف الحدود، معبرين في ذات الوقت عن فخر النادي بأن يكون القبلة الأولى للأندية والمنتخبات الفلسطينية خارج فلسطين.

من جانبه شكر المدير الفني للمنتخب الأولمبي الفلسطيني إيهاب أبو جزر حفاوة الاستقبال من قبل نادي الوحدات، مشدداً على أنه ليس غريباً على أبناء على “القلعة الخضراء” أن يكونوا أول المبادرين لاحتضان الأندية والمنتخبات الفلسطينية، ناقلاً تحيات أسرة اتحاد الكرة الفلسطيني للنادي وجماهيره الغفيرة.
وعلى صعيدِ متصل شكر الأسمر عضو الهيئة العامة رجل الأعمال “الوحداتي” علي أبوعواد والذي بدوره تكفل بإقامة وفد  المنتخب في فندق “سفن بويز” ، مؤكداً بان نادي الوحدات دائماً ما يفخر بأبنائه الأوفياء نظير دعمهم بإسم النادي للوفود الرياضية العربية التي تحل ضيوفاً على الأردن.

وقبل مغادرة بعثة المنتخب الأولمبي الفلسطيني إلى مطار الملكة علياء، حرص الأسمر والسعودي وأبوعواد على تقديم الورود و”اللفحات” وقمصان نادي الوحدات هدايا تذكارية لأسرة “الفدائي”.

 

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى