المحفظة الوطنية لنادي الوحدات
أخبار الوحداتعن الوحداتقرارات مجلس الادارةنشاط كرة القدم

أبو خيط: “أبوابنا لن توصد بوجه أحد ونقف على مسافة واحدة مع الجميع”

خاص-المركز الإعلامي

أكد مدير وحدة أمن الملاعب العقيد فادي أبو خيط بأن الأبواب لن تغلق في وجه أي شخص، وستكون مفتوحة للجميع من أندية وجماهير لاستقبال أي ملاحظة أو شكاوى تتعلق بسير إجراءات المعاملة مع الجماهير خلال الموسم الكروي الحالي.
وبين أبو خيط خلال الزيارة التي قام بها عصر اليوم إلى نادي الوحدات رفقة مساعده المقدم ميلاد وريكات، والوفد المرافق له -بين- بأن المسؤولية مشتركة على الجميع من أجل ضمان إنجاح الموسم الكروي، والهدف الرئيسي هو التقدم والتطور.

وتوقف أبو خيط على الزيارات التي قامت بها الوحدة إلى اتحاد الكرة وأندية المحترفين سابقاً، مؤكداً بأنه سيأخذ بعين الاعتبارات كافة الملاحظات خلال الزيارات بهدف الوقوف عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار وضع العديد من النقاط المهمة والتي من شأنها تسهيل مهمة الجماهير في الدخول والخروج للمدن الرياضية.

من جهته أثنى د.بشار حوامدة رئيس الهيئة الإدارية للنادي على الزيارة التي قام به مدير وحدة درك أمن الملاعب إلى نادي الوحدات معتبراً بأن مثل هذه الزيارات تأتي من باب واجب المكاشفة والمصارحة وتذليل كافة العقبات التي من الممكن أن تعيق مسيرة الأندية والجماهير خلال الموسم الكروي.

وأضاف حوامدة: “نادي الوحدات بهيئته الإدارية وجماهيره يرتبطون بعلاقة وثيقة مع الأخوة في مديرية الدرك، وهذا ما يؤكد على مبدأ الشفافية في التعامل مع الجميع، والاعتزاز بوحدة درك الملاعب والأجهزة الأمنية الأردنية، ويبقى الأهم هو تطبيق معايير الأمن والسلامة على الجماهير لضمان سلامتها”.

وتطرق حوامدة إلى العديد من المشاكل التي واجهت جماهير الوحدات خلال الموسم الماضي، مشدداً في ذات الوقت على ضرورة أن تكون هنالك خطوات رادعة لكل شخص من شأنه القيام بأي أعمال تسيء للأندية وجماهيرها وللحد من ظاهرة الشغب اللفظي.

خط الوحدات - أمنية
زر الذهاب إلى الأعلى